29‏/08‏/2013

Bing / لمحة حول محرك البحث بينج

في حلقة اليوم سنتعرف عن أبرز محرك منافس لجوجل على الشبكة العنكبوتية وهو محرك البحث بينج Bing.

محرك البحث بينج Bing

مـقدمة حول محرك البحث بينج Bing

محرك البحث بينج Bing هو محرك بحث تم انشائه من طرف شركة مايكروسوفت العالمية سنة 2009 وهو محرك بحث يستعمل كثيرا في مختلف دول العالم وأبرز منافس لمحرك البحث جوجل رغم أن جوجل في الحقيقة بعيد كل البعد لكن محرك البحث بينج Bing يبقى الأبرز بعد جوجل.

محرك البحث بينج Bing ادا هو منتوج خاص وتابع لشركة مايكروسوفت لهدا السبب هو مربوط بعدة بالعديد من المنتوجات الأخرى التابعة للشركة وهو محرك البحث الافتراضي على متصفح انترنت  اكسبلورر وهدا ما يفسر الأهمية التي يحظى بها هدا المحرك في السنين الأخيرة وكما هو جوجل فـ محرك البحث بينج Bing هو الاخر يتيح البحث في الصور والملفات وكدا الفيديوهات والخرائط ..

اشهار المواقع و محرك البحث بينج Bing ؟

المعايير التي يعتمد عليها محرك البحث بينج Bing تقريبا هي نفسها التي يعتمد عليها جوجل لهدا يصعب تحديد هده المعايير وطبعا كما قلنا من قبل في حلقات دورة السيو أنه بمجرد تحقيق النجاح على جوجل تكون قد حققت النجاح على جميع المحركات بدون استثناء وهدا ما ينطبق على محرك البحث بينج Bing فيكفي الالتزام بما تقوم به مع محرك البحث جوجل وستجد نفسك حققت نفس النتائج مع محرك البحث بينج Bing .

ولو قمتم بجميع الخطوات المختلفة التي تحدثنا عنها من قبل بحيث طريقة عرض المحتوى  واختيار كلمات بحث مناسبة والحصول على باك لينك نظيف وفي المستوى .. الخ ستحققون المطلوب مع محرك البحث بينج Bing.


اتفاق بين ياهو Yahoo و محرك البحث بينج Bing

اتفاقية بين ياهو و بينج Bing

فقط كمعلومة اضافية فان شركتي ياهو ومايكروسوفت أبرمو صفقة تعاون في 2009 ودلك لمواجهة احتكار محرك جوجل السوق لوحده وهدا الاتفاق ينص على تعاون الطرفين وبالأخص أن يتم استعمال الألوغوريتم الخاص بياهو في محرك البحث بينج Bing وبفضل هدا الاتفاق أصبح العديد من المهتمين يستعلمون محرك البحث بينج Bing وأصبح جد منتشر وحقا شركة مايكروسوفت تنوي حقا منافسة جوجل مستقبلا من خلال محرك البحث هدا والدي مازال حديث العهد ومازال شاب لكنه أظهر قدرته على المنافسة رغم حداتثه

0 التعليقات:

إرسال تعليق