05‏/11‏/2013

اشهار المواقع في جوجل = يا أسود يا أبيض !

صعوبة تطبيق مبادئ اشهار المواقع

يجد العديد من أصحاب المواقع صعوبة في انجاز مشاريعهم وتطبيق معايير اشهار المواقع أي سيو في مواقعهم حتى تحظى بثقة محركات البحث وطبعا المقصود هنا جوجل بدرجة أكبر فالبعض من أصحاب المواقع قد ينجز 99% من العمل المطلوب منه بينما يفرط في 1% ويتفاجئ بعد دلك بفشله الذريع في تحقيق أهدافه التي رسمها وبعدها يأخد فكرة سيئة عن حقيقة مجال اشهار المواقع وفي الحقيقة التعامل مع جوجل ومحاولة فهم عالم اشهار المواقع هو صعب لأن جوجل أصلا لا تريد منك أن تعرف هده الأسرار بل تريد منك أن تطبق تعليمات حتى لا تتضرر ولكن من خلال تجارب العديد من الأشخاص يمكنني أن أؤكد لكم التالي :

اشهار المواقع في جوجل يا أسود يا أبيض

اشهار المواقع في جوجل = يا أسود يا أبيض !

بصراحة هدا هو واقع وحقيقة مجال اشهار المواقع فاما أن تقوم بكل شيء أو لا تقوم بأي شيء فكما قلت في الفقرة أعلاه انجازك لـ99% وتركك لـ1% يعني الفشل الأكيد فصفحات مواقعك بالنسبة لجوجل = كثلة واحدة عندما تهمل أحد صفحاتك هدا يعود بالضرر على الموقع بكامله وحتى أتحدث بشكل عملي فان من ينقل المواضيع أو يحاول التلاعب من خلال تغيير كدا كلمة وكدا سطر فهو يسبب الضرر لموقعه بشكل كامل وجوجل سوف تعاقب الموقع لا الصفحة التي تحمل المقال المنقول للأسف في العالم العربي هناك عدد كبير من الناس ممن يظنون أنه يمكن الاحتيال على جوجل والتخفي لكن هدا مستحيل فجوجل أصبحت أقوى بكثير مما كانت عليه وعناكب جوجل الان هي من تقوم بكل شيء وبدقة عالية فلا مجال للتحايل بتاتا ومن ينوي دلك فهو خاسر بدون شك في صفقة كسب صداقة جوجل واحترام معايير اشهار المواقع فالأفضل أن تملك 10 مقالات نظيفة على 1000 مقال وبينها 10 منقولة وطبعا نقل المحتوى ليس هو الضرر الوحيد الدي يهدد موقعك فقبل كل شيء فليس كل مقال غير منقول هو مفيد لموقعك فحتى تنال رضى المحرك وتكون قد احترمت معايير اشهار المواقع يجب أن يحترم كل مقال او كل محتوى في موقعك شروط معينة مثلا أي مقال يقل عن 500 حرف كن على يقين أنه محتوى ضعيف وهدا ليس بجيد لموقعك وجوجل لا تحبذ أرشفة المحتويات الضعيفة بتاتا فما يهم جوجل هو الجودة والاضافة النوعية للمحرك والبعض يظن أن هناك انسان يقوم بالتدقيق في مقالات المواقع ويرصد المقالات المنقولة لهدا يحاول التحايل لكن لا يعلم أن جوجل قد تصنف مقالا حصريا على أنه منقول فجوجل تقارن نسبة الكلمات والجمل المكررة بين مقال وآخر بمعنى آخر لو مثلا كتبت مقال في موضوع معين وآخر كتب مقال في نفس الموضوع وكان هناك تشابه في عدد المصطلحات وبعض الأسطر فجوجل ستصنف المقال الثاني على أنه منقول حسب معاييرها في اشهار المواقع ولتجنب مثل هده الأمور وجب كتابة مقالات طويلة وأن تتفصل في الموضوع بشكل كبير

ضرورة تطبيق تعليمات اشهار المواقع كاملة

خلاصة الكلام حول اشهار المواقع وجوجل

الموضوع ليس لتذكيركم عن ما يجب القيام به وعن العكس فيما يخص اشهار المواقع وانما فقط هو اجابة للبعض فما هو مخالف لجوجل واضح للعيان والجميع يقوم باخطاء متعمدة محاولا التحايل وهدا ما أريد الاشارة اليه أن التحايل مع جوجل مرفوض وأن جوجل تتعامل بسياسة يا اسود يا أبيض يعني يا تكون تمام التمام مع جوجل وتحترم جميع تعليمات جوجل وتعليمات مجال اشهار المواقع وتحقق النجاح المطلوب أو لا ، فمحاولة القيام بنصف الأمور لا يفيد مع جوجل وأنصحكم بالمرور على المقالات التالية أخطاء شائعة في اشهار المواقع  وكدلك أخطاء سيو  وأيضا مشاكل اشهار المواقع  لكن كما قلت لجميع أصبح يعلم ما هو مخالف وما هو متاح مع جوجل والأغلبية يتعمد الوقوع في الخطأ


0 التعليقات:

إرسال تعليق